رئيس التحرير : مشعل العريفي

سر اعتداء كويتيين على المقيم المصري بمحل الألعاب .. هذا ما فعله مع أختهما !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشف مصدر أمني في دولة الكويت تفاصيل وملابسات واقعة اعتداء حدَثين كويتيين على بائع مصري في محل ألعاب في منطقة الفحيحيل، مبينا أن ”أخت الحدثين، السبب وراء الاعتداء“.
وبحسب صحيفة ”الراي“ المحلية، قال المصدر إن ”أخت الحدثين -وتبلغ 12 عاما من العمر- دخلت إلى أحد محال الألعاب في الفحيحيل بقصد الشراء، إلا أنها اختلفت مع البائع، وعادت إلى منزل ذويها، وأبلغت شقيقيها الحدثين بأن البائع أخطأ بحقها في الكلام واقترب منها، فاستشاطا غضبا وانطلقا إلى المحل وانهالا بالضرب على البائع دون مقدمات، أو استيضاح الأمر منه، ثم غادرا المكان“.

وأضاف أن ”والد الحدثين والطفلة عندما علم بما حدث، توجه إلى البائع المصري، واعتذر عما بدر من ابنيه، وقام بحل الموضوع بشكل ودي، دون أن يصل إلى الجهات الأمنية، وانتهت الحادثة آنذاك، إلا أنه وبعد مرور أسبوع، قام الحدثان بإعادة نشر المقطع الذي ظهرا فيه وهما يعتديان على البائع“.
وإثر انتشار المقطع، استدعت الأجهزة الأمنية، البائع، والذي أكد أنه ”تم حل الموضوع وديا ولا يرغب في تسجيل شكوى“، فيما أكد والد المعتديين ذلك بدوره.
يذكر أن وزارة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، سبق أن ذكرت في بيان أن ”الواقعة انتهت بالاعتذار، ورفض المصري تسجيل شكوى“.

arrow up